تخفيضات بلايستيشن: احصل على افضل الالعاب بنصف السعر..

انطلقت مؤخرا حملة تخفيضات افضل الالعاب Essential Picks عبر متجر بلايستيشن و التي تتضمن العديد من العناوين التي صدرت بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 او عناوين الطرف الثالث التي تستحق التجربة خاصة مع هذه الفترة التي تقل فيها الاصدارات الجديدة.

حملة تخفيضات بلايستيشن تتضمن عناوين مميزة مثل لعبة Days Gone احد حصريات البلايستيشن 4 المميزة و التي تردد الكثير عن تجربتها و ربما تكون الان الفرصة المناسبة للحصول على هذه اللعبة الرائعة بنصف السعر حيث تتوفر الان للشراء بـ 27 دولار اي 95 ريال فقط و ايضا لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي تعد من افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق و التي تتوفر الان بسعر 40 دولار او 139 ريال تقريبا و كذلك لعبة سباق السيارات الاركيدية Need for Speed Heat التي يمكنك الحصول عليها بسعر 30 دولار او 104 ريال تقريبا و الكثير من العناوين التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

حملة تخفيضات بلايستيشن انطلقت منذ الاسبوع الماضي عبر متجر بلايستيشن العربي و الاوروبي و ستنتهي يوم 4 مارس الجاري لذلك سيكون امامك فقط 4 ايام من الان للحصول على اي من هذه العناوين بنصف السعر فقط.

العناوين المخفضة مع روابط الشراء:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button